..::شبكة قمر-15::..



 
الرئيسيةتجربهالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ظروف غامضة وراء مقتل الفنانة سوزان تميم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angel
مشرفه قصص وحكايات
مشرفه قصص وحكايات
avatar

عدد الرسائل : 44
الأوسمة : 0
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضع النص هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ظروف غامضة وراء مقتل الفنانة سوزان تميم   الأحد أغسطس 03, 2008 10:15 am

يسلووووووووووووووووووووو
والله يرحمهاااااااا No No No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موادع
إداري
إداري
avatar

عدد الرسائل : 83
اعلام الدول :
المزاج أو مزاجى أو مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
الأوسمة : 5
sms :


My SMS5


تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ظروف غامضة وراء مقتل الفنانة سوزان تميم   السبت أغسطس 02, 2008 12:35 am

مشكوره لاهنتي afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.Abo Fahd
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
avatar

عدد الرسائل : 67
العمر : 24
اعلام الدول :
المزاج أو مزاجى أو مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
الأوسمة : 0
sms :
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: ظروف غامضة وراء مقتل الفنانة سوزان تميم   الجمعة أغسطس 01, 2008 6:45 pm

30/07/2008
الجيران ـ دبي ـ أيلاف والبيان ووكالات ـ ، توفيت الفنانة اللبنانية سوزان تميم فجر اليوم في دبي في ظروف غامضة وتعرضت للتشوية بالسكين قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة وكانت قد اختفت عن الانظار تماما منذ ثمانية اشهر بعد أن غادرت القاهرة ويقال انها اختارت الجميرة للأقامة فيها لكن ظل الامر سرا حتى الاعلان عن مقتلها اليوم فجرا . سوزان تميم التي تعرضت منذ بدايتها الفنية لكثير من المشاكل التي اعاقت وصولها للنجومية وطغت مشاكلها العائلية على اخبارها الفنية في الصحافة منذ ان تخرجت من استديو الفن96عام حيث بدأت مشاكلها مع زوجها الأول على مزنز ثم طلاقها منه وزواجها بالمنتج عادل معتوق وهروبها الى مصر وقيام دعاوى متبادلة بين الزوجين .

وكانت سوزان قدمت مسرحية غادة الكاميليا لالياس الرحباني حين تم استبدال الفنانة مادونا بها ثم ابتعدت عن لبنان فترة طويلة امضتها في فرنسا واصدرت عام 2003 البوم "ساكن" لتغادر بعدها الى مصروتقيم هناك . يذكر ان سوزان رغم خلافاتها مع زوجها السابق عادل معتوق الا انها لاتزال على ذمته وعلمت إيلاف انه السيد معتوق أصيب بانهيار عصبي عند سماعه للخبر ومن المتوقع ان يغادر إلى دبي حسب ما افادت مصادر مقربة لإيلاف.
من جهة أخرى قال مصدر أمني في شرطة دبي إن فريق عمل في شرطة دبي يجري تحقيقا وحصرا للمشتبه بهم بما فيهاجمع الاستدلالات الكاملة حول تفاصيل وأبعاد الجريمة التي راحت ضحيتها الفنانة اللبنانية سوزان تميم في أحد الأبراج السكنية في المارينا بمنطقة الصفوح بدبي .

وقالت صحيفة البيان الإماراتية اليوم الأربعاء نقلا عن المصدر ان الفنانة تميم تلقت عدة طعنات بسكين في أجزاء متفرقة بجسدها صباح أمس الأول في شقتها الواقعة بمنطقة الصفوح بدبي، حيث عثر رجال الشرطة عليها مرمية في شقتها في ظروف غامضة، بعد تلقي غرفة العمليات اتصالا هاتفيا من ابن عمها.

ولم يستبعد مسؤولون في شرطة دبي أن يتم تحديد هوية الجاني خلال وقت قريب. وقالوا إن المعلومات الأولية أشارت إلى عودة الفنانة قبل الحادثة بساعة متأخرة من مساء أمس الأول ومعها عدد من أصدقائها، حيث انه سمعت أصوات عالية يبدو أنها تدل على خلاف أو مشاجرة.

وكانت الفنانة سوزان تميم قد انتقلت للعيش في دبي منذ ثمانية أشهر، حيث اختفت عن الأنظار، وانطلق مشوار تميم الفني في برنامج أستوديو الفن 1996 بعد نيلها الميدالية الذهبية عن فئة الغناء الشعبي العربي .

وتميزت بأدائها لأغنيات شادية وليلى مراد، من ثم قدمت عددا من الأعمال الفنية كان أولها بطولة مسرحية غادة الكاميليا لالياس الرحباني في العام 1997، ثم توالت الأعمال وأهمها: أنا كده لما حب، مش وقت حساب، أنا واضحة، هو مين، اشتقتلك وغيرها من الأعمال الفنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ظروف غامضة وراء مقتل الفنانة سوزان تميم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::شبكة قمر-15::.. :: ღღقسم سينيماღღ-
انتقل الى: